هبوط رينجرز إلى الدرجة الثالثة !!

مشاهير الرياضة . midoo87 منذ 6 سنوات و 5 شهور 288 0
هبوط رينجرز إلى الدرجة الثالثة !!
سيلعب رينجرز، بطل الدوري الأسكتلندي الممتاز 54 مرة، في الدرجة الثالثة (حسب التصنيف الإنجليزي أي الرابعة عملياً) في الموسم المقبل.

والسبب في إنزال رينجرز إلى هذه الدرجة هو المشاكل المالية التي يعاني منها إضافة إلى تصويت المسؤولين في أندية الدوري الممتاز ضد بقائه بينها، رغم التعهدات بإجراء الإصلاحات اللازمة لتفادي التصفية المالية.

وكان رينجرز حذف من قائمة الأندية المشاركة في الدوري لموسم 2012-2013 خلال إعلان البرنامج الرسمي في 18 يونيو/حزيران بسبب المشاكل المالية، بعد أن خصمت 10 نقاط من رصيده عندما كان على شفى الإفلاس الموسم الماضي، ما ساهم بإحراز غريمه التاريخي سيلتك لقب الدوري.

ورفض النادي لاحقاً بحسب الصحافة عرضاً قدمته مجموعة برئاسة رجل الأعمال الإنجليزي تشارلز جرين لشرائه من خلال إنشاء شركة جديدة تدير أعماله، كما رفضت مصلحة الضرائب التي تطالب النادي العريق بمبلغ يزيد على 93 مليون جنيه استرليني (116 مليون يورو)، عرض جرين، علماً بأن ديون النادي الإجمالية تصل إلى 134 مليون جنيه (166 مليون يورو).

واعتبر المدير العام للاتحاد الأسكتلندي للعبة، ستيوارت ريجان، أن إنزال رينجرز الذي تأسس عام 1872، إلى الدرجة الرابعة سيؤدي إلى كارثة مالية و"موت بطيء" لكرة القدم في البلاد.
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -