البرسا يهزم ريال مدريد في ذهاب السوبر و فالديس يؤجل حسم اللقب

الكرة الإسبانية . m.s6654 منذ 6 سنوات و 3 شهور 245 0
البرسا يهزم ريال مدريد في ذهاب السوبر و فالديس يؤجل حسم اللقب
تمكن الفريق الكتلوني برشلونة من الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ذهاب كأس السوبر الإسباني في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو.
 
جاءت بداية المباراة حماسية للغاية من الطرفين كعادة مباريات الكلاسيكو حيث بدا أن كل فريق يبحث عن الفوز، ولكن أغلب الوقت كان اللعب محصورًا في وسط الميدان .

و بدا واضحا أن مورينهو ألزم لاعبيه بالحفاظ على الهدوء الكبير والتمتع بالصرامة التكتيكية وذلك لأن الفريق الكاتالوني يعتمد كثيرا على الاحتفاظ بالكرة وتمريرها بين اللاعبين .

وحاول برشلونة بكل ما أوتي من قوة تسجيل هدف السبق الذي سيدخله للمباراة من الباب الواسع لكن قوة وسرعة بديهة الفريق الملكي كانت أكبر
 
وكانت أبرز فرصة للفريق الكاتالوني هي التسديدة التي مرة محادية للمرمى من طرف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .
 
الشوط الثاني شهد خمسة أهداف و اثاره كبيره بين الفريقين و كانت بداية التسجيل للفريق الملكي , و تحديدا في الدقيقة 55  حيث ظهر كريستيانو رونالدو و استطاع وضع ريال مدريد في المقدمة حين ارتقى لركلة ركنية نفذها مسعود أوزيل حولها الدون برأسه على يسار فيكتور فالديز.

لم يفرح أنصار ريال مدريد كثيرًا فكان الرد سريعًا عن طريق بيدرو رودريجيز في الدقيقة 56 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من ماسكيرانو وسدد بيدرو من داخل منطقة الجزاء في الشباك المدريدية مدركًا هدف التعادل للفريق الكتلوني.
 
نشط برشلونة بعد الهدف في محاولات لإدراك الهدف الثاني عن طريق عدة محاولات من ليونيل ميسي، لكن في المقابل كانت هجمات ريال مدريد خطيرة للغاية على المرمى الكتلوني ، وقام مورينيو بإجراء عدة تغييرات هجومية بنزول كل من كل من هيجواين ودي ماريا على حساب بنزيما وكاييخون.

وفي الدقيقة 70 نجح أندريس إنيستا في الحصول على ركلة جزاء بعد أن مر من سيرخيو راموس الذي عرقه ولم يتردد الحكم كلوس جوميز في احتسابها انبرى لها ليونيل ميسي سددها بيسراه على يسار إيكر كاسياس .

بعد الهدف الثاني حاول ريال مدريد إدراك التعادل وبدأ في الاستحواذ قليلًا، ولكن كل هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح.. حتى جاءت الدقيقة 78 من إضافة الهدف الثالث عن طريق المايسترو تشافي هيرنانديز الذي تلقى تمريرة رائعة للغاية من أندريس إنيستا وضعه في مواجهة كاسياس وضعها أرضية على يساره معلنًا عن تقدم الفريق الكتلوني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي الدقيقة 85 نجح ريال مدريد في تقليل الفارق بإحرازه الهدف الثاني بعد أن أخطأ حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس حين تلعثم بالكرة وضغط عليه أنخيل دي ماريا ونجح في خطف الكرة منه محرزًا الهدف الثاني للمرينجي.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -