ريكيلمي ينهي مسيرته مع البوكا و الوجهه آسيويه !

مشاهير الرياضة . m.s6654 منذ 6 سنوات و 4 شهور 131 0
ريكيلمي ينهي مسيرته مع البوكا و الوجهه آسيويه !
أغلق النجم الأرجنتيني المُخضرم "خوان رومان ريكيلمي" باب التكهنات حول عودته للعب مرة أخرى لفريقه "بوكا جونيورز" الذي احتضن موهبته في أحلك مراحل حياة اللاعب بالذات بعد طرده من فياريال الإسباني قبل خمسة أعوام، مؤكداً على أن نهائي كأس ليبرتادوريس الذي خسره أمام كورنثيانز البرازيلي كانت هي الأخيرة.
 
رومان لم يلعب أي مباراة مع رفاقه في بطولة الدوري الأرجنتيني "الأبيرتورا" الذي عاد إليه العدو اللدود للبوكا "ريفر بليت" بداية أغسطس الماضي، لتحوم حوله الكثير من الأقاويل عند انتقاله إما للدوري الصيني أو إحدى الدوريات العربية، السعودي على وجه الخصوص.
 
وقال ريكيلمي "تركت النادي أخيراً وأنا سعيد بقراري هذا، نهائي ليبرتادوريس كانت المباراة الأخيرة بالنسبة لي بقميص النادي، سبق وربحت هذه الكأس في ثلاث مناسبات لكنني كنت آمل حقاً في انهاء مسيرتي مع النادي بصورة أفضل".
 

وتابع "أنا رجل يعمل بكلمته وهذا قرار نهائي بخصوص المواصلة مع البوكا، لقد حققت كل أحلامي كلاعب، ومن الآن فصاعداً سوف أكون مُجرد مُشجع لبوكا جونيورز وسأتمنى للفريق التوفيق الدائم، وقد حان الوقت لياندرو باريديس للتألق وتقديم كل ما لديه، هو شاب صغير في عمر الـ18 سنة وسيكون لاعب عظيم، وأنا لا أريد البقاء هنا كي لا أقف في طريقه".
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -