كريستيانو رونالدو يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي !!

مشاهير الرياضة . midoo87 منذ 5 سنوات و 0 شهور 360 0
كريستيانو رونالدو يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي !!
تفوق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في عدد المعجبين على صفحات مواقع التواصل والشبكات الإجتماعية.

ذكر موقع fanpagelist.com المختص في إحصاء عدد المعجبين أن صفحة هداف ريال مدريد الإسباني الشخصية في موقعي فايسبوك وتويتر هي الأولى على صعيد لاعبي كرة القدم بواقع 65 مليون معجب ومتابع ليستحق البرتغالي بذلك لقب ملك الشبكات الاجتماعية.
 
وجاء الأرجنتيني ليونيل ميسي في المرتبة الثانية وبفارق كبير عن المتصدر رونالدو حيث وصل عدد معجبيّه في الموقعين معاً إلى 39 مليون شخص.
 
وحل صانع ألعاب ريال مدريد والمنتخب البرازيلي ريكاردو كاكا ثالثاً بـ32.5 مليون معجب في فايسبوك وتويتر.
 
وتلقى هذه الاحصائيات وغيرها رواجاً كبيراً بين مشجعي الساحرة المستديرة بل ويستند بها بعض المتعصبين في الإشارة إلى شعبية وشهرة نجمهم الكروي ومدى تأثيره في اللعبة الشعبية الأولى في العالم.
 
وتُجري مراكز دراسات واحصائيات عالمية وأبحاث علمية مقارنات على فترات متلاحقة وثابتة بين النجمين البرتغالي والأرجنتيني في جميع الاتجاهات تتعلق مثلاً حول مواضيع الأكثر تأثيراً والأكثر وساماً والأكثر قيمة في مجال المال والأعمال بالإضافة إلى المقارنات الرياضية المُعتادة فوق المستطيل الأخضر.
 
ويُضاف اللقب الجديد لرونالدو إلى ما حققه مؤخراً بتصدره قائمة اللاعبين الأكثر جاذبية ووسامة في العالم علاوة على تصنيفه اللاعب الكروي الوحيد في إسبانيا ضمن قائمة الرياضيين الأكثر قيمة في العالم بأسره.
 
تجدر الإشارة إلى أن هناك صراعاً محتدماً بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من أجل الظفر بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم للعام الحالي 2012.
 
ويسعى رونالدو إلى وضع حد لفوز ميسي بالكرة الذهبية في السنوات الثلاث الماضية والاقتراب من الأرجنتيني بإضافة لقب ثانٍ إلى رصيده بعد فوزه بالأولى في عام 2008.

وينحاز مدربا ريال مدريد وبرشلونة، جوزيه مورينيو وتيتو فيلانوفا كل منهما إلى نجم فريقه والإشادة به في مؤتمراتهما الصحفية عشية أي مباراة في المسابقات المحلية والقارية على حد سواء.
 
ويرى مورينيو أنه من الظلم عدم فوز مواطنه رونالدو بالكرة الذهبية حيث ساهم الأخير بفوز فريقه المدريدي بالدوري الإسباني بأرقام قياسية في عدد النقاط وكمية الأهداف المسجلة مع الإشارة إلى قيادته لمنتخب بلاده البرتغالي إلى نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي جرت في بولندا وأوكرانيا بشكل مشترك.
 
على الجانب الآخر، يعتقد تيتو فيلانوفا أن ميسي يقف في مكانة خارج التصنيف الطبيعي للاعبين كونه من كوكب آخر على حد وصفه مستنداً إلى سجله التهديفي الكبير محطماً أرقاماً قياسية كان من الصعب تخيل تحطيمها مثل هداف الدوري الإسباني في موسم واحد بـ50 هدفاً ورقم الأسطورة البرازيلي بيليه في عدد الأهداف المسجلة في عام واحد كذلك.
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -