ميسي يقود البرسا لسحق ليفانتي في عقر داره

الكرة الإسبانية . midoo87 منذ 6 سنوات و 1 شهور 158 0
ميسي يقود البرسا لسحق ليفانتي في عقر داره
خاض فريق ليفانتي الأسباني مباراة الجولة الـ13 من الليغا أمام برشلونة على ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل الفريق التابع لمدينة فالنسيا.
 
وتمكن برشلونة من تحقيق الفوز في المباراة ليرفع رصيده إلي 37 نقطة منفردا بصدارة الترتيب في البطولة وبفارق 3 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني.
 
ودخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من :فيكتور فالديز، وغيرارد بيكيه، دانييل الفيس، كارلييس بويول، سيرجيو، وألبا، وسيسك فابريغاس، وتشافي، وانييستا، وميسي وبيدرو.
 
ولم يتهني الفريق الكاتالوني على عودة مدافعه البرازيلي داني ألفيس بعد الإصابة فتعرض اللاعب إلي إصابة جديدة وخرج من الملعب في الربع ساعة الأولي من الشوط الأول.
 
واستطاع ميسي أن يفتتح التسجيل في المباراة بالدقيقة 47 من عمر المباراة، ورفع اللاعب من سخون الشوط الثاني سريعا إذا أحرز هدف التعزيز عقب 4دقائق فقط.
 
وأبي الرسام أندرياس انييستا ان يغيب عن الصورة فدخل إلي لوحة الهدافين في المباراة وشارك ميسي في الكعكة من خلال الهدف الثالث في الدقيقة 57.
 
وفي الدقيقة 68 أتي الدور على سيسك فابريغاس حيث تمكن من تسجيل الهدف الرابع للفريق الكاتالوني, بعد صناعة رائعة من صاحب الهدف الثالث.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -