تشكيلة القمه : برشلونه VS ميلان

تشكيلة القمه : برشلونه VS ميلان
تتجه الانظار مساء الثلاثاء الى ملعب ” الكامب نو ” عندما ينزل نادي الميلان الايطالي ضيفاً ثقيلاً على برشلونة الاسباني وذلك لحساب اياب دور الستة عشر من كأس ابطال اوروبا لكرة لقدم  حيث انتهى لقاء الذهاب بهدفين نظيفين للعملاق الايطالي.

ويواجه النادي الكتالوني خطر الخروج المبكر بسبب نتيجة الذهاب وسيكون برشلونة تحت ضغط كبير بعد سلسلة من الهزائم امام الفرق الكبيرة ابرزها خروجه من كأس الملك امام غريمه الازّلي ريال مدريد وامام نفس الفريق في بطولة الدوري . وقبل ذلك الهزيمة امام الروسونيري في موقعة الذهاب بهدفين نظفين . وسيكون صاحب اربع كرات ذهبية تحت ضغط كبير لغيابه ذهنياً في الثلاث المباريات الماضية رغم تسجيله هدف التعادل امام الميرينغي في الدوري .

وفي حديث سابق للارجنتيني ميسي عندما رّد على نجم الميلان ماريو بالوتيلي : عندما يأتي الميلان الى الكامب نو سنفوز عليهم بنتيجة كبيرة . يذكر ان تصريح ماريو كان ( انا لا اعلب في هذه البطولة بسبب القوانين .. فلماذا لم يلعب ميسي ايضاً ) .
 
 
وفي الطرف الاخر يدخل النادي اللومباردي اللقاء بعد سلسلة من النتائج الايجابية ومواصلة تقديم عروضه القوية فبعد التعادل الغير العادل امام جاره اللدّود نادي الانتر حسب الوسائل الاعلامية الايطالية جاء الفوز الهام خارج ميدانه امام نادي جنوى الجريح بهدفين نظيفين . وحقق الميلان قفزة نوعية في تحقيق الانتصارات وتحقيق النقاط فبعد ان كان في المركز الثامن هاهو اصبح في المركز الثالث في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الثاني نابولي .

وسيغيب المهاجم جيامباولو باتزيني صاحب الهدف على جنوى بسبب تعرضه للاصابة . وسيكون الميلان مطالباً في الخروج بنتجية تساعده للتأهل الى الدور المقبل . وستكون احلام جماهير الميلان مصّبة على الفرعون الشعراوي في تحقيق التأهل .
 

ألمزيد

. . 317 . 0