بيكهام : تعادل مستحق و نعم يمكن التأهل

أبطال أوروبا . m.s6654 منذ 5 سنوات و 8 شهور 568 0
بيكهام : تعادل مستحق و نعم يمكن التأهل
أبدى النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي رضاه بتعادل الفريق على أرضه أمام برشلونة الأسباني 2-2 مساء الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كادت المباراة أن تنتهي بفوز برشلونة بعد أن سجل تشافي هدف التقدم 2-1 للفريق الكتالوني من ضربة جزاء في الدقيقة 89 لكن سان جيرمان أفلت من الهزيمة وأدرك التعادل في الثواني الأخيرة بهدف للاعب بليس ماتويدي.

وأكد النجم بيكهام أن فريقه كان يستحق بالفعل الخروج بشيء من المباراة ، وأضاف "أعتقد أن التعادل كان مستحقا. كنا نعرف أنهم سيسيطرون على مجريات اللعب بشكل كبير ، فهم يمتلكون إمكانيات هائلة في ذلك ، وهو فعلا ما حدث."
 
وأضاف "لكننا صنعنا عددا من الفرص الجيدة في الشوط الأول ولو كنا نجحنا في استغلال إحدى الفرص لتغيرت الأمور. شعرت بسعادة كبيرة للمشاركة في التشكيل الأساسي ، فالمدير الفني أظهر ثقة كبيرة بي وأنا سعيد للغاية بكوني جزءا من هذه المواجهات ، إنها تحمل طابعا من نوع خاص."

وأوضح "الآن نحن في وضع أفضل مما كنا سنصبح فيه إذا انتهت المباراة بهزيمتنا 1-2 ، ولا يوجد ما يمنع تحقيقنا لنتيجة جيدة هناك وانتزاع بطاقة التأهل."
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -