ميسي يطمأن جماهيره ولكن !!

الكرة الإسبانية . midoo87 منذ 5 سنوات و 9 شهور 361 0
ميسي يطمأن جماهيره ولكن !!
نشرت صحيفة سبورت الكاتالونية ان اليوم الاثنين من المتوقع ان يحصل ليو ميسي على التصريح الطبي باللعب فى مباراة سان جيرمان.
 
حيث انه بالرغم ان الفوز العريض في غياب ميسي على مايوركا اعاد التفاؤل لصفوف البلوغرانا و الايمان بأن ميسي قد يكون الخطة البديلة في حالة الضرورة القصوى امام سان جيرمان أي يتم اشراك ميسي فقط لو تعقدت الامور على البرسا يوم الاربعاء.
 
إلا ان ليو ميسي من جهته عزز التفاؤل في البرسا برسالته للانصار على تويتر قائلاً : انا سعيد بفوز البرسا على مايوركا و بعودة ابيدال . اعمل بقوة للتعافي و العودة في اسرع وقت . اشعر بنفسي في حالة جيدة.
 
وصباح امس الاحد ، كان ميسي حاضرا في ملعب سيوتات ايسبورتيفا .حيث خاض تمرينات لرفع لياقته البدنية بعد ان خضع لحصة تأهيل طبي.
 
وكشفت سبورت ان نادي برشلونة اليوم الاثنين سيقوم بإخضاع ميسي لفحص جديد بالموجات فوق الصوتية لمعاينة كيف تتطور اصابته العضلية في الفخذ الايمن. حيث يريد فيلانوفا ان يفصل فى قرار الاعتماد على من من المهاجمين.
 
وعلى الارجح يوم الاربعاء امام سان جيرمان، تتوقع سبورت ان فابريغاس واليكسيس هما من سيقودان هجوم البرسا و يبقى ميسي في مقاعد البدلاء و لن يدخل ميسي الا في حالة الضرورة القصوى : اذا تعقدت الامور جدياً على الفريق.
 
فمهما كان ، نتيجة 2-2 التي حصل عليها الفريق في باريس جيدة رغم انها تركت طعم المرارة لدى البرسا لأن هدف تعادل الخصم سجل في اخر لحظة من المباراة فى الدقيقة 94.
 
جدير بالذكر انه حين تعرض ميسي للاصابة العضلية في الفخذ الايمن يوم الثلاثاء الماضي، حدد الاطباء مدة تعافيه في 10 ايام . و يوم الاربعاء المقبل سيكون قد مر على اصابة ميسي 8 ايام فقط.
 
و قالت سبورت انه لا يجب ان ننسى انه حتي الان لم يصدر اي بلاغ او بيان رسمي يتطرق لتفاصيل اصابة ميسي. وتتسائل سبورت : هل النادي قرر اخفاء ان الاصابة طفيفة او اراد اخفاء الاسوء ؟؟؟
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -