الارسنال يصبح ثالث البريميرليغ بعد فوز غالي بمعقل فولهام

الكرة الإنجليزية . midoo87 منذ 5 سنوات و 8 شهور 398 0
الارسنال يصبح ثالث البريميرليغ بعد فوز غالي بمعقل فولهام
انتهت منذ قليل مباراة أرسنال وفولهام فى إطار منافسات الأسبوع ال 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز والتى انتهت بفوز الأرسنال بنتيجة 1-0 بهدف دفاعي بحت .

جاءت المباراة قوية فى بدايتها فى ملعب الكرافين كوتاج معقل فولهام الا أن ستيف سيدويل تدخل تدخل عنيف على لاعب أرسنال أرتيتا مما ادي إلى طرد اللاعب فى الدقيقة الثانية عشر من المباراة ومع ضغط أرسنال حتى جاءت الدقيقة 43 وسجل المدافع الأماني بير ميرتساكر هدف المباراة الوحيد من متابعة ضربة رأسية لللاعب كوتشيلني .

لم يتأثر فولهام بحالة الطرد وحاول مرارا كما أن المدرب مارتين يول حاول تدارك حالة الطرد بإخراج الجناح الهولندي أوربي إيمانويلسون وإشراك متوسط الميدان السويسري كريم فري وكذلك إشراك المهاجم الكرواتي ميلادن بيتريتش بدلا من السويسري ألكس كاسانيكليتش لكن كل هذا لم يشفع للمدرب الهولندي واستمرت المباراة فى وسط الملعب .

كما تصدى الحارس وجييش تشيزني لك محاولات فولهام وكان رائعا بحق وأنقذ أرسنال هو والمدافع ميرتساكر كما ان المدرب فينغر أراد استغلال النقص العددي فأخرج جناحه والكوت الذي كان تائها فى الملعب وأشرك جاك ويلشير وكذلك الحال مع روزيسكي والذي حل محله لوكاس بودولسكي .

استهتار المهاجم الفرنسي لأرسنال جيرو قد كلفه الكثير فقد طرد اللاعب ولو أن تدارك فينغر الأمر والمباراة كانت على وشك النهاية لانتهت المباراة بنتيجة أخرى وأشرك فينغر البلجيكي فيرمايلين فى الدقيقة 92 لإضاعة ما تبقى من وقت .

يذكر أن أرسنال أصبح يحتل المركز الثالث مؤقتا برصيد 63 نقطة فى إنتظار نتيجة لقاء تشيلسي وليفربول اما فولهام فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -