بلاتيني ينوي القيام بدور الجاسوس !!

بلاتيني ينوي القيام بدور الجاسوس !!
أعلن ميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي انه ينوي تسجيل المحادثات التي تجرى بين اجهزة الإتصال ما بين الحكام الخمسة في المباراة و ذلك وفقاً لتصريحاته التي نقلتها شبكة سبورتس مول.

و كان الفرنسي قد ادخل تجربة الخمس حكام في بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي قبل أن يعتمدها في دوري ابطال أوروبا هذا العام.

الحكام الخمسة هم حكم المباراة الرئيسي و حكمين الراية بالإضافة إلى حكمين اخرين خلف كل مرمى.

و يصر بلاتيني دائماً على الإعتماد على العامل البشري عكس رئيس الفيفا جوزيف بلاتر الذي يميل إلى تطبيق التكنولوجيا في الملاعب و هو ما بدأ تجربته بكأس العالم للأندية.

أما أسطورة اليوفنتوس السابق يعتقد ان ادخال التكنولوجيا للملاعب سيكون باهظ الثمن. و لكنه ابدى انوعاجه من عدم نجاح 5 حكام داخل الملعب من رصد بعض الأخطاء في الأونة الأخيرة.

و انتقد بلاتيني مستوى التحكيم في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ما بين بايرن ميونيخ و برشلونة خاصة في الهدف الذي سجله اريين روبين الذي حدثت قبله مخالفة من توماس مولر بإعاقة جوردي البا لعدم الحاق بروبين ليسهل مهمة الاخير في تسجيل الهدف.

و لذلك أبدى صاحب ال 57 عاماً إندهاشه من عدم رؤية هذه المخالفة من 5 حكام في الملعب و تسائل عما حدث بينهم في اجهزة الإتصال.

لذلك قرر نجم المنتخب الفرنسي السابق تسجيل محادثات الحكام اثناء المباراة و السماع لها اذا لزم الامر لذلك لمعرفة من المخطأ في عدم تقدير الأخطاء.

. . 214