نادي النصر السعودي يتخلى عن القحطاني

الكرة السعودية . fadi.zureikat منذ 5 سنوات و 5 شهور 1215 0
نادي النصر السعودي يتخلى عن القحطاني
أعلن نادي النصر المنتمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم إنفصاله بالتراضي عن لاعبه عبد الرحمن القحطاني بسبب رغبته في اللعب بشكل أكبر.
وقال المركز الإعلامي للنصر في بيان مقتضب يوم الثلاثاء "وقعت إدارة النادي مخالصة مالية نهائية مع اللاعب عبد الرحمن القحطاني وقد ثمن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ما قدمه القحطاني طوال وجوده مع الفريق."
وأضاف أن الأمير فيصل أشاد بقدرات القحطاني وامكانياته الفنية "ومؤكدا على أن توقيع المخالصة معه جاء لمنحه فرصة اللعب والمشاركة مع فريق آخر في ظل عدم توفرها له بشكل كامل مع النصر."
وانضم القحطاني (30 عاما) إلى النصر في 2010 قادما من صفوف الاتفاق لكنه ابتعد عن التشكيلة الأساسية في الموسم الماضي إذ شارك في تسع مباريات في الدوري منها أربع مباريات فقط كأساسي وأحرز هدفين.
ويبقى النصر مهددا بفقدان هدافه محمد السهلاوي بعدما ذكرت تقارير أنه رفض عرضا جديدا لتمديد تعاقده مع النادي الملقب باسم العالمي.
وقالت صحيفة الرياض إن إدارة النصر أبلغت الاتحاد السعودي أن السهلاوي رفض عرضا قيمته 16 مليون ريال (4.2 مليون دولار) لمدة أربع سنوات.
وأضافت أن النصر أبدى استعداده الدخول في مفاوضات مع غريمه الأهلي على بيع السهلاوي الذي أحرز عشرة أهداف في الدوري الموسم الماضي.
وشهدت فترة الانتقالات الجارية عدة صفقات كبيرة بين الأندية السعودية إذ انتقل ناصر الشمراني مهاجم منتخب السعودية من الشباب إلى الهلال بينما ذهب زميله في المنتخب الوطني نايف هزازي من الاتحاد إلى الشباب.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -