شنايدر مدربا جديدا لشتوتغارت

سوق الانتقالات . midoo87 منذ 5 سنوات و 3 شهور 298 0
شنايدر مدربا جديدا لشتوتغارت
أعلن نادي شتوتغارت الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين عن "فسخ التعاقد" مع المدرب برونو لاباديا لسوء النتائج وتعيّن اللاعب السابق توماس شنايدر مدرباً جديداً للفريق.

وأوضح بيان النادي أن شتوتغارت: "فسخ التعاقد مع المدير الفني برونو لاباديا وكذلك مساعده إيردينك سويتزر".
 
وسبق لشنايدر (40 عاماً) أن لعب لفريق شتوتغارت بين عامي 1992 و2003 كما عمل في الفترة الماضية مدرباً لفريق الناشئين (تحت 17 عاماً) بالنادي قبل أن يترك هذه المهمة اليوم ليتولى قيادة الفريق الأول بعقد يمتد لعامين.
 
وقال شنايدر: "أتطلع بالفعل لهذه المهمة وكلي ثقة".

ويبدأ شنايدر مهمته الصعبة مع الفريق بلقاء رييكا الكرواتي يوم الخميس المقبل في إياب الدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي ثم يستضيف فريق هوفنهايم يوم الأحد المقبل بحثاً عن الفوز الأول له في البوندسليغا.

وخسر شتوتغارت 1-2 أمام مضيفه أوغسبورغ أمس الأحد لتكون الهزيمة الثالثة على التوالي في أول ثلاث مباريات خاضها الفريق في الدوري الألماني (بوندسليغا) هذا الموسم.

وتولى لاباديا (47 عاماً) تدريب الفريق كانون الأول/ديسمبر 2010 ونجح في الإبقاء عليه ضمن فرق دوري الدرجة الأولى رغم مخاطر الهبوط التي كانت تحاصره.

كما قاد لاباديا الفريق للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم الماضي إضافة لبلوغه المباراة النهائية لكأس ألمانيا قبل أن يخسر النهائي أمام بايرن ميونيخ في الأول من حزيران/يونيو الماضي.
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -