رسميا..ايتو يعتزل اللعب دوليا

مشاهير الرياضة . midoo87 منذ 5 سنوات و 4 شهور 581 0
رسميا..ايتو يعتزل اللعب دوليا
أعلن نجم كرة القدم الكاميرونية قائد المنتخب صامويل إيتو رسمياً اعتزاله اللعب الدولي مباشرة عقب ضمان العبور إلى الدور الحاسم المؤهّل إلى مونديال البرازيل 2014 عقب الفوز على ليبيا (1-0) لحساب المجموعة التاسعة الأحد في ياوندي ضمن الجولة السادسة والأخيرة.
واتّخذ نجم تشلسي الحالي قراره النهائي مباشرة عقب نهاية المباراة داخل حجرات الملابس، حيث أعلم زملاءه والقائمين على منتخب "الأسود غير المروّضة".
وأرجع إيتو، الهدّاف التاريخي للمنتخب بـ55 هدفاً، قراره المفاجئ إلى "أسباب شخصية" دفعته إلى التعجيل بالاعتزال في هذا الوقت الحسّاس من عمر التصفيات المونديالية.
وشابت علاقة نجم برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وأنجي ماخشكالا الروسي سابقاً، توتّرات كثيرة ومتواترة مع الاتّحاد الكاميروني للعبة، وحتى محاولات وزير الرياضة الأخيرة التي سعت إلى إذابة جليد الخلاف مع إيتو باءت جميعها بالفشل.
وبالرغم من أنّ إيتو (32 عاماً) تخلّف عن خوض الحصص التدريبية هذا الأسبوع والتي سبقت مواجهة ليبيا إلاّ أنّه قبل دخوله كأساسي في تشكيلة المدرّب الألماني فولكر فينكه، ليساعد منتخب بلاده على الخروج بنقاط المباراة، ويودّع الجماهير المحلّية من الباب الضيّق.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -