انتر ميلان يضرب بقوة لضم نجم انجلترا مقابل 155 ألف بدلاً من 8 مليون!

الكرة الإنجليزية . ghaithd1g منذ 5 سنوات و 2 شهور 356 0
انتر ميلان يضرب بقوة لضم نجم انجلترا مقابل 155 ألف بدلاً من 8 مليون!


يرغب انتر ميلان في ضم نجم فريق بلاكبوول الانجليزي توماس إنس، وهو أحد اللاعبين الذين لفتوا أنظار الكثير من الفرق بالدوري الانجليزي الممتاز مثل كارديف ونيوكاسل وتوتنهام وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر به مع ناديه وكذلك منتخب انجلترا تحت 21 عام.
وسيكون بامكان الفريق الإيطالي ان يضم إنس مقابل 155 ألف جنيه استرليني بدلاً من سعره الحقيق الذي يبلغ 8 مليون وذلك لأن هناك بند في لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ينص على انه من حق اللاعب في سن الـ21 ان ينتقل لأي نادي خارج بلده مقابل مبلغ مالي قليل يعتبر تعويض.
وفي هذه الحالة سيكون على الانتر ان يدفع فقط 155 ألف وهو المبلغ القليل جداً ليحصل على لاعب جيد جداً مثل توماس إنس الذي بالفعل استطاع ان يلفت الأنظار بعدما استطاع هذا الموسم ان يحرز 6 أهداف في 10 مباريات وهو يلعب كجناح أيسر أو أيمن مع فريقه بالدوري الانجليزي الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".
ولا يعد انتر ميلان هو الفريق الوحيد الذي يريد ضم نجل النجم الانجليزي السابق بول إنس والذي سبق أيضاً وقد لعب بالعملاق الإيطالي، ولكن أياكس الهولندي يريد أيضاً ضم الشاب بعد المستوى التميز الذي ظهر به مع المنتخب الانجليزي أو مع ناديه بلاكبوول، وهو اللاعب الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي.
توماس إنس قد انتقل لصفوف بلاكبوول بعدما كان لاعباً بليفربول منذ ثلاثة مواسم، وفي حال انتقال اللاعب لأي نادي من الدوري الممتاز داخل انجلترا سيحصل الريدز على نسبة 35 من انتقاله وذلك كحق رعاية، ولكن في حالة انتقاله لأحد الدوريات الأخرى فلن يحصل الليفر على أية أموال.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -