مؤتمر صحفي لحسام حسن حول مباراة الأردن والاورغواي

الكرة العربية . ghaithd1g منذ 5 سنوات و 1 شهور 1385 0
مؤتمر صحفي لحسام حسن حول مباراة الأردن والاورغواي
حددت الساعة الرابعة مساء، موعد لعقد المؤتمر الصحفي لمباراة الأردن والاورغواي، في ذهاب الملحق العالمي من تصفيات كأس العالم، التي ستقام في الساعة السادسة من مساء يوم غد على ستاد عمان.

وسيعقد المؤتمر الصحفي في قاعة 'يا هلا' بمدينة الحسين للشباب، وسيكون متاحا فقط لممثلي وسائل الإعلام المكتوبة والإلكترونية والجهات الإعلامية التي حصلت على حقوق نقل وقائع المباراة فقط، وفقا لتعليمات الشركة مالكة الحقوق التسويقية والإعلامية للمباراة.

وسيبدأ المؤتمر اولا المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن ومعه كابتن المنتخب الوطني، ويعقبه في الرابعة والنصف صباحا المؤتمر الصحفي للمدير الفني لمنتخب الاورغواي اوسكار تاباريز.

إلى ذلك، أكد الزميل مدير الإعلام والتوثيق باتحاد كرة القدم مفيد حسونة، ان البطاقات الخاصة بالزملاء الإعلاميين والمصورين، والذين تقدموا بطلبات الحصول على البطاقات الصحفية وتم الموافقة عليهم من قبل الشركة المالكة لحقوق تسويق المباراة

إعلاميا، سيتم توزيعها عقب نهاية المؤتمر الصحفي مباشرة في المركز الإعلامي الخاص في المباراة، مضيفا أن المركز الاعلامي سيفتتح اعتبارا من اليوم وسيكون متاحا لكافة الزملاء من كافة وسائل الاعلام ومن الضيوف استعمال كافة الخدمات المقدمة لهم اعتبارا من اليوم، كذلك فان المؤتمر الصحفي الذي سيعقد عقب نهاية المباراة سيعقد ايضا في قاعة يا هلا بمدينة الحسين للشباب.


محرر موقع " دي ون جي "  : غيث الطباع

 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -