ريال مدريد يدفع بأغلى خط هجوم في السوبر الأوروبي

مشاهير الرياضة . omarnemreh منذ 4 سنوات و 3 شهور 4702 0
ريال مدريد يدفع بأغلى خط هجوم في السوبر الأوروبي
الثلاثي الهجومي الخطير يبلغ مجموع صفقاتهم نحو 240 مليون جنيه استرليني بينما تبلغ قيمة تشكيلة إشبيلية أقل من 108 ملايين يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت دوت كوم.كارديف - من المتوقع أن يدفع ريال مدريد الفائز بلقب دوري الأبطال بأغلى خط هجوم في العالم عندما يتقابل مع إشبيلية في مواجهة إسبانية خالصة بمباراة كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم على استاد كارديف سيتي الثلاثاء.
 
 
وبعد ثلاثة أشهر من تغلبه على أتلتيكو مدريد في نهائي إسباني خالص بدوري الأبطال، سيتقابل ريال مدريد مع غريمه المحلي إشبيلية بطل كأس الأندية الأوروبية عندما تحظى جماهير ويلز بفرصة لمشاهدة جاريث بيل أغلى لاعب في العالم.
 
 
وانضم الجناح الويلزي بيل إلى ريال مدريد مقابل 85 مليون جنيه استرليني (142.58 مليون دولار) من توتنهام هوتسبير الانجليزي قبل عام ومن المتوقع أن يلعب بجانب جيمس رودريغيز هداف كأس العالم 2014 والبرتغالي كريستيانو رونالدو في خط الهجوم.
 
ويتطلع ريال مدريد للحصول على لقب كأس السوبر الأوروبية للمرة الأولى منذ 2002 مع وجود الثلاثي الهجومي الخطير والذي يبلغ مجموع صفقاتهم نحو 240 مليون جنيه استرليني.
 
وكان رونالدو انتقل من مانشستر يونايتد الانجليزي مقابل 80 مليون جنيه استرليني في 2009 بينما تكلفت صفقة الكولومبي رودريغيز نحو 80 مليون يورو (107.27 مليون دولار) بعد انضمامه من موناكو الفرنسي عقب نهائيات كأس العالم في البرازيل هذا الصيف.
 
كما قد يشارك توني كروس الفائز مع ألمانيا بكأس العالم في أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد بعد انضمامه مؤخرا من بايرن ميونخ مقابل نحو 30 مليون جنيه استرليني.
 
وفي الوقت الذي يتطلع فيه بيل للعب أمام جماهير بلاده، يبدو رونالدو مستعدا للمشاركة منذ البداية بعد الشفاء من إصابة في الركبة تسببت في ظهوره بشكل ضعيف مع البرتغال في كأس العالم هذا الصيف في البرازيل.
 
وعلى الجانب الآخر، تبلغ قيمة تشكيلة إشبيلية أقل من 108 ملايين يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت دوت كوم على الانترنت والمتخصص في انتقالات اللاعبين كما أن الفريق استغنى عن ايفان راكيتيتش لاعب وسط كرواتيا والذي انضم إلى برشلونة.
 
لكن نيكو باريخا قلب دفاع اشبيلية لا يشعر بقلق وأكد الأحد، أنه يملك نفس الرغبة التي منحت الفريق لقب كأس الأندية الأوروبية والمركز الخامس في الدوري الإسباني الموسم الماضي.
 
وقال الأرجنتيني باريخا لموقع إشبيلية على الانترنت "بالطبع ريال مدريد سيبدأ المباراة وهو المرشح الأبرز للفوز."
 
وأضاف "لكن نحن نبذل جهدا كبيرا وعلى استعداد للكفاح في مواجهة الفريق المنافس."
 
وستكون هذه المرة الأولى التي يشهد فيها استاد كارديف سيتي مدرجات بها 33 ألف مقعد ويأمل الاتحاد الويلزي الاستفادة من هذا الحدث لتعزيز فرصه في استضافة مباريات في بطولة أوروبا 2020
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -