تعادل العين الإماراتي والشباب السعودي سلبياً في الدوري الآسيوي

تعادل العين الإماراتي والشباب السعودي سلبياً في الدوري الآسيوي

تعادل العين الإماراتي وضيفه الشباب السعودي بدون أهداف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2015 لكرة القدم، والتي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، وحضرها 15,426 مشجع.

كانت الأفضلية العيناوية أقوى في الشوط الأول، من ناحية الاستحواذ على الكرة، إضافة إلى الفرص المتاحة التي بدأها إبراهيم دياكيه، وعاد الغاني جيان اسامواه في العديد من المناسبات، وأجري الكرواتي زلاتكو مدرب العين، تبديلاً تكتيكياً في شوط المباراة الثاني بدخول محمد عبد الرحمن وخروج دياكيه، ودخول سعيد الكثيري كمهاجم صريح ثان وخروج الفرنسي كيمبو ايكوكو، إلا أن التعادل السلبي ظل صامداً حتى نهاية المباراة.

ويتصدر باختاكور الأوزبكي المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، والعين ثانياً بنقطة واحدة، الشباب ثالثاً بنفس رصيد العين، ونفط طهران الإيراني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط. 

وكان قد حضر المباراة الأمير خالد بن سعد بن فهد آل سعود رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، والذي وصل إلى الإمارات قادماً من الرياض اليوم الثلاثاء، على متن طائرة خاصة، وكان في استقباله لحظة وصوله مطار العين الدولي، راشد مبارك الهاجري نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم.

وتوجه الأمير خالد، إلى ملعب هزاع بن زايد مباشرة من مطار العين الدولي، لمتابعة جانب من الحصة التدريبية الرئيسة لفريق الكرة الأول بنادي الشباب، بهدف تعزيز المعنويات.

الكرة الآسيوية . ahlamz . 24/02/2015 . 1523 . 0