النصر يفتح أبوابه لحضور مباراته الخليجية مع الشباب بالمجان

كاس الخليج . Abu Tawfiq منذ 3 سنوات و 6 شهور 910 0
النصر يفتح أبوابه لحضور مباراته الخليجية مع الشباب بالمجان

قررت إدارة نادي النصر لكرة القدم، السماح بدخول الجماهير مجاناً إلى مباراة النصر والشباب الإماراتيين الثلاثاء، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر، في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الأندية الخليجية الـ30 لكرة القدم، وسيكون لقاء الإياب في 19 مايو/أيار الحالي.

وكان الاجتماع الفني لمباراة الشباب والنصر حامل اللقب، قد عقد الاثنين، وتم الاتفاق فيه على التزام الفريقين بارتداء زيهما التقليدي، ليرتدي الشباب القميص الأخضر الفاتح، والنصر القميص الأزرق، ويدير المباراة طاقم تحكيم سعودي مكون من حكم الساحة محمد خالد الهويش، ومساعده الأول فهد العمرين ومساعده الثاني محمد مكي العبكري، والحكم الرابع محمد القزني، ومراقب المباراة القطري حمد صالح المناعي، ومقيم الحكام الكويتي وليد الشطي.

فيما يلتقي السيب العماني مع الريان القطري في سلطنة عمان الأربعاء، في المباراة الثانية للدور قبل النهائي، وتجرى مباراة الإياب بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 19 مايو/ أيار الحالي.

وكان النصر قد تأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة عقب فوزه 4-3 بالركلات الترجيحية على التعاون السعودي، بينما تغلب الشباب على الرفاع الشرقي البحريني 4-1 في دور الثمانية للمسابقة.

وصعد الريان إلى الدور قبل النهائي، إثر فوزه 2-1 على كاظمة الكويتي، فيما تخطى السيب عقبة الجهراء الكويتي 2-1.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -