برشلونة - ميسي وسواريز ينكسان رؤوس كبار الليغا

برشلونة - ميسي وسواريز ينكسان رؤوس كبار الليغا

ليونيل ميسي ولويس سواريز ثنائي برشلونة الإسباني تسببا في إحراج بالغ لكبار أندية الليغا الإسبانية..فما التفاصيل؟

نجح الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز في تسجيل 25 هدفا سويا في مسابقة الليغا الإسبانية مع نهاية الجولة 16 من الدوري الإسباني ليتسببا بذلك في إحراج شديد للكثير من أندية الليغا الإسبانية. 

وسجل ليونيل ميسي 14 هدفا في مسابقة الليغا تصدر بهم جدول ترتيب المسابقة فيما حل لويس سواريز في المركز الثاني برصيد 11 هدفا ليصبح مجموع أهداف الثنائي سويا 25 هدفا.


 

والغريب أن ريال مدريد سجل 24 هدفا في مسابقة الليغا الإسبانية وهو ما نفس الرقم الذي سجله جاره أتلتيكو مدريد في نفس المسابقة مما يؤكد أن قدرة الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز تتفوق على فرق بأكملها.

 

 

ولم يكن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وحدهما اللذان تنخفض قدرتهما التهديفية بل هناك الكثير من الفرق التي فشلت في تسجيل أهداف تساوي أو تتفوق على الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز.

 

 

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


 

وسجل ريال بيتيس "19 هدفا" وخيتافي "17 هدفا" وديبورتيفو ألافيس "18 هدفا" ويتبقى له لقاء أمام أتلتيك بلباو وجيرونا"17 هدفا" وإسبانيول "18 هدفا" وبلد الوليد "15 هدفا" وإيبار "20 هدفا" وفالنسيا "13 هدفا" وريال سوسيداد "18 هدفا" وليغانيس "15 هدفا" وفياريال "17 هدفا" وأتلتيك بلباو "15 هدفا" ويتبقى له مباراة ورايو فاييكانو"15 هدفا" وهويسكا "14 هدفا"

 

ونجح برشلونة في تسجيل 46 هدفا حتى الجولة الـ16 من الليغا الإسبانية وهو ما يؤكد قدرات نجوم البلوغرانا على حسم المباريات بعدد وافر من الأهداف خاصة مع تألق الفرنسي عثمان ديمبلي وفيليبي كوتينيو.

 

 

وسجل قلب الدفاع الإسباني جيرارد بيكيه ثالث أهدافه هذا الموسم في مسابقة الليغا الإسبانية أمام ليفانتي والتي انتهت بفوز البلوغرانا بخماسية نظيفة.

 

ولم يستطع عثمان ديمبلي الظهور بمستوى مميز على الصعيد الهجومي بسبب اتجاهه للعب في مركز الظهير بعد إصابة البرتغالي نيلسيون سيميدو صباح مباراة ليفانتي.

 

وحقق برشلونة فوزا هاما بخماسية نظيفة منحته مزيدا من الطمأنينة من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الليغا بعدما وصل إلى النقطة بعدما وصل إلى النقطة 34 فيما بلغ يتساوى كل من أتلتيكو مدريد وإشبيلية في المركز الثاني وكل منهما لديه 31 نقطة فيما يأتي ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.


. . 362