ليفربول يعزز صدارته في الدوري الانجليزي بفوزه على تشيلسي بثنائية

98
ليفربول يعزز صدارته في الدوري الانجليزي بفوزه على تشيلسي بثنائية

حقق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، فوزاً غالياً على تشيلسي بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل هدفي ليفربول أرنولد وفيرمينو في الدقيقتين 14 و30 على التوالي، بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق نجولو كانتي في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وألغت تقنية الفيديو VAR هدف سيزار ازبيليكويتا لاعب فريق تشيلسي في الدقيقة 27 بداعي التسلل، وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح من البداية وتمكن من صناعة هدف ليفربول الاول، وإستبدل النجم المصري في الدقيقة 92 حيث شارك جو جوميز بدلاً منه.

 

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما حقق الفوز السادس على التوالي، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما توقف رصيد تشيلسي عند 8 نقاط.

وكرر ليفربول تفوقه على تشيلسي خلال شهرين، بعدما سبق والتقيا يوم 14 أغسطس الماضي فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، والتى انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليفربول كالتالي، كيبا، أزبيليكويتا، كريستينسن، توموري، إيمرسون، كانتي، جورجينيو، كوفاسيتش، ويليان، مونت، أبراهام.

في حين جاء تشكيل ليفربول ضد تشيلسي كالتالي، أدريان، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، هندرسون، ماني، صلاح، فيرمينو. منقول عن موقع اليوم السابع

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق